الثلاثاء، 29 يوليو 2008

محاولة مع ألوآن الفحم :) رقم 3








هناك 10 تعليقات:

Mr.Caffeine يقول...

alwani
صباح/مساء الخير ..

عانقت لوحاتك الروعة واحتضنت الإبداع ..سلمت أناملك ..

تمسكي بفحمتك السوداء وأبحري بنا معك على أجنحة الخيال ..والجمال ..
أعلم أن هذه الفحمة سوف تجعل من الصابون في "السوبر ماركت " المجاور لمنزلك سلعة رائجة ..وستحيل مرسمك إلى ما لا تحمد عقباه و"بتحوسك" ..لكن ..رغم ذلك كله ..أنصحك بالاستمرار في الرسم بالفحم لأن لوحاتك تتسم بالرهافة والجمال والبهاء وتفضح مالديك من موهبة تحتاج لاستمرارية ..
فللرسم بالفحم متعة وسحر فبعد كل لوحة ترسمينها ستجدين نفسك تريدين أن ترسمي لوحة اخرى وهكذا ...

تقبلي إعجابي بلوحاتك وإبداعك ..

(:

همسة :

أنصحك باقتناء أقلام رصاص من الفئة Bبدرجاتها المختلفة مثل :B2 B3 B4 ..B6 وهكذا فهي ستساعدك كثيرا في التحديد والتظليل وستجدين في استخدامها متعة مع الفحم ..

:)

غير معرف يقول...

ماشااااااااااااء الله
موووذهييييل :)
وااضح ترسمين من خيالك
انا ميييح ماعندي خيال ><

محاولاتك او بالاصح رسماتك هذي اجمل من اللي قبل :)
هذي عميقه وتحمل معاني
تحتاج الى تفسير << مع اني ماحب التفاسير

بس وحده تقرب لي كل مارسمت رسمه
تجلس تفسر فيها لمن تقوول بس خخخخ
وانا استمتع بتفسيرها بس مااؤمن فيه

استمرررري وورينا المستخبي :)

أميرة يقول...

جميلة ما شاء الله عليكي :)

بس الرسمة التانية حسستني بالحزن .. الشجرة اغصانها عارية من الاوراق و الامواج ثائرة والطائر مهاجر :(

الله يسعدك ويوفقك لما يحبه منكِ ويرضاه

alwani يقول...

أخي قلم رصاص

شكراً لتواجدك و تشجيعك لي

وأنا أملك أقلام الرصاص فئة B بكل درجاتها and F AND H وبكل درجاتهم

عندي مرسم معبئ بكل الألوان

ألوان الفحم والطباشير والزيتية وغيرهم
ينقصني فقط المهارة

شكراً لنصحك ومتابعتك

جزاك الله خير

alwani يقول...

رمادية لا تندهشي إن أخبرتك حقيقة

أنا من الأشخاص الذين يفسرون مشاعر الرسام من خلال لوحاته :)

شكراً لتشجيعك ورأيك :)

alwani يقول...

أليس يا هلا بكِ يالغالية

نورتي و أسعدتيني برؤيتك

تسلمي على رأيك اللي شجعني وترك لي فرصة أشوف نفسي :)

ولا أنتظر رأيك في الرسمات القادمة يا قمر :)

أميرة يقول...

هههههههه اضحك الله سنك يا اختي :)

" ولا أنتظر رأيك في الرسمات القادمة يا قمر :)"

ولا يهمك مش هتشوفي رايي تاني ابدا ..ههههههههه

بس مش هقدر بردة يعني هقولك رايي وانتي حرة باه :)

وفقك الله

alwani يقول...

أليس
ههههههههههههههههههههه
والله مدري كيف طلع حرف ال لا هذا!!!

والله كيف ما أكون أريد رأيك وأنا مخبرتك إنه أبسطني وخلاني أشوف نفسي

الله يسعدك لا تزعلي على خطأ طباعي

والله وجودك وتعليقك يسعدني كيف ما كان

وولله إني أحبك في الله
وغالية علي يا أليس

مو متصورة قدر إحراجي من هذا الموقف المحرج
أول مرة يصير معاي حاجة مثل هذه

أليس لا تقطعيني من شوفتك

والله ترى أبكي :(

أميرة يقول...

انا عارفة انك متقصديش الجملة تكون منفية كده :)

وبعدين حتي لو تقصديها مش انا قلتلك مش هقدر اشوف الحاجات الحلوة دي و لا اعلق عليها :)

احبك الذي احببتني فيه وان شاء الله ربنا يجمعنا سويا بصحبة المصطفي صلي الله عليه وسلم :)

اعزك الله :)

alwani يقول...

تسلمي والله يا أليس كلك ذوق يا قمر :)

وآمين يارب نتقابل في جنة الفردوس ونقابل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

أتفاءل بوجودك دائماً